شقة جاهزة للاستلام 243 متر للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB77875
15,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
15,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
64,609 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
243 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة في مصر أحد أفضل المشاريع العقارية التي تتميز بالفخامة والرقي، وذلك بفضل موقعه المميز والمريح الذي يقع في قلب القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى مزاياه الفريدة والتصميمات العصرية التي تتميز بها الوحدات السكنية فيه.

يقع كمبوند ميفيدا على مساحة تصل إلى 860 فدان، متوفرة به جميع أنواع الوحدات السكنية الحديثة الفاخرة من الشقق والفيلات المستقلة، مما يوفر للمقيمين العديد من الخيارات المتعددة لتلبية احتياجاتهم وتناسب متطلباتهم الفردية.

ويتميز المشروع بتصميماته الفريدة التي تستوحي أفكارها من تصاميم الشرق الأوسط والتصاميم العصرية الأخرى، حيث تم تصميم كل وحدة سكنية بعناية فائقة وجودة عالية من التصاميم والتشطيبات التي تناسب جميع الأذواق والتفضيلات.

يتميز كمبوند ميفيدا بعدة مزايا فريدة تجعله واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة. فهو يشكل مجتمعًا مبنيًا على المواثيق البيئية والحفاظ على الموارد الطبيعية، حيث يوفر الكثير من المناطق الخضراء والغابات والحدائق الجميلة التي يمكن للسكان الاستمتاع بها والحصول على جو من الاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة.

كما يتميز كمبوند ميفيدا بوجود العديد من المرافق الرائعة حيث يتوفر نادي صحي مجهز بالكامل بمسبح وصالة ألعاب رياضية ومستوى عالٍ من الخدمات الطبية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة ونظام كاميرات المراقبة الحديثة، مما يؤمن للسكان بيئة آمنة ومحمية.

يعد كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة مشروع عقاري راق وفاخر يضم العديد من المرافق والخدمات الرائعة التي تضمن للسكان حياة مثالية ورفاهية متميزة، حيث يوفر المشروع سكنًا فاخرًا يتوفر فيه الهدوء والراحة والأمان، كما يقدم للسكان حياة عصرية ومميزة مليئة بالمرافق والخدمات الرائعة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e5ba-31c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632