فيلا متشطبة 3 غرف ريسيل فى ميفيدا القاهرة الجديدة

فلل 3 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB77340
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
480 م2
مساحة المبنى:
356 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند ميفيدا واحدًا من أفضل المشاريع العقارية التي قامت بها شركة "إعمار مصر" في مدينة القاهرة الجديدة، حيث يتميز بتصميمه الأنيق والحديث والذي يتسم بالهدوء والرفاهية، إضافةً إلى وجود العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والترفيهية المتنوعة، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش.

تم تصميم كمبوند ميفيدا ليتضمن جميع الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها السكان من مدارس ومستشفيات ومراكز تجارية وترفيهية. كما يتمتع المشروع بالعديد من المساحات الخضراء والمنافع الترفيهية، مما يجعل منه مكانًا مناسبًا لتربية الأطفال وتوفير أفضل جودة للحياة العائلية.

يتمتع كمبوند ميفيدا بموقع يتيح الوصول إلى الطرق السريعة المؤدية إلى الكثير من المناطق الهامة في القاهرة، كما يوفر مناطق الجراجات الآمنة للسيارات ومناطق الجلوس الخارجية ومسابح السباحة وحدائق الأطفال.

وبالإضافة إلى كل ما سبق، يوفر كمبوند ميفيدا أيضًا منازل مختلفة الأحجام والتصاميم، بما في ذلك الفيلات والشقق والتوين هاوس، تتراوح مساحتها من 123 إلى 420 متر مربع، وبأسعار تناسب جميع المستويات الاقتصادية.

وبالنظر إلى كل ما يوفره كمبوند ميفيدا، لا يمكن إنكار أنه مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار فيه، وهذا ما يبرر اعتباره من أفضل الكمبوندات العقارية في مصر. وبالرغم من أن الأسعار قد تكون مرتفعة إلى حدٍ ما، إلا أنها تستحق كل جنيه دفع من أجل الحصول على جودة الحياة المثالية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b73236-1367e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632