شقة ريسيل فى القاهرة الجديدة ميفيدا

3 غرف شقة للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB77306
15,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
15,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
64,529 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
234 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 15,100,000
المقدم:
جنيه مصرى 647,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعد مدينة القاهرة الجديدة من أحدث المدن التي تم إنشاؤها في مصر، وتتميز بتقديم العديد من المشاريع العقارية الراقية، ومن أبرزها كمبوند ميفيدا.

يقع كمبوند ميفيدا في قلب القاهرة الجديدة، حيث تبلغ مساحته 860 فدانًا، ويضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة، منها الشقق والفيلات والتاون هاوس، ويمتاز بتصميمه العصري المميز، وتنوع الخدمات الترفيهية والتعليمية والصحية التي يوفرها.

يشتمل كمبوند ميفيدا على العديد من المرافق، منها المولات التجارية والمطاعم والمقاهي، والنوادي الرياضية والملاعب العامة والمسابح والحدائق الخضراء، كما يمتاز بالحراسة الأمنية المتواجدة على مدار الساعة.

تعتبر وحدات السكن في كمبوند ميفيدا من أجود الوحدات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث تتميز بتصميماتها الراقية والعائلية، كما توفر مساحات واسعة وخدمات متميزة.

ومن ضمن المميزات التي يوفرها كمبوند ميفيدا، مدرسة ألمانية عالمية تابعة لعملاق الأدوية الألماني”Bayer“، والتي تقدم برامج تعليمية مميزة لطلاب الابتدائية والثانوية.

ويعتبر كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة مصر من أفضل الخيارات للعيش الرفاهي والأنيقة، حيث يقدم خدمات عالية التقنية وتصميمات مميزة، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي، والذي يجعله موطنًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والسكن الأنيق والمريح.