شقة 191 متر للايجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB76860
22,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
22,000 جنيه مصرى
المساحة:
191 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

You Asked: يعتبر كمبوند ميفيدا من أهم وأحدث المشروعات العقارية الفاخرة في مصر، حيث يقع في موقع متميز داخل القاهرة الجديدة، ويتميز بوجود مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تجعلها الخيار الأمثل لكل من يريد العيش في مجتمع فاخر وحيوي.

تم بناء كمبوند ميفيدا من قبل شركة إعمار مصر وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال التطوير العقاري، حيث تم تصميم المشروع بشكل متقن ومحكم، وتم تجهيز كل جانب من جوانب المشروع بأحدث الخدمات والمرافق.

يضم كمبوند ميفيدا العديد من المرافق والخدمات المتنوعة، من بينها خمسة أنشطة ترفيهية مختلفة، ومساحات خضراء فسيحة ومسابح رائعة، بالإضافة إلى العديد من المناطق التجارية والعيادات والمدارس، مما يجعل العيش في كمبوند ميفيدا مستحيلًا دون الحصول على كل ما تحتاجه.

يتميز المشروع بتصميماته المعمارية الأنيقة والحديثة، التي تجعلها مشروعًا مثاليًا للعيش والاستثمار جنبًا إلى جنب مع السلامة والأمن، بفضل وجود مجموعة من الأنظمة الأمنية والحماية عالية التقنية.

بشكل عام، يمكن القول بأن كمبوند ميفيدا من أكثر المشروعات العقارية التي يمكن الاستثمار فيها في مصر، حيث يوفر لكل مستثمر مكانًا غاية في الفخامة والرقي يجمع بين الخصوصية والحياة الاجتماعية والأنشطة الترفيهية بأحدث وأفضل الخدمات.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bd36af-e060.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632