شقة جاهزة للاستلام ريسيل بالتقسيط في ميفيدا

شقة 2 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB76161
8,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
64,661 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
133 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

بالتأكيد ، يسعدني مساعدتك في ذلك! ميفيدا القاهرة الجديدة هو كمبوند يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مجتمع سكني فاخر يقدم مزيجًا فريدًا من الهدوء والراحة. يمتد ميفيدا القاهرة الجديدة على مساحة 860 فدانًا من المساحات الخضراء المورقة ، وهو مصمم لتلبية احتياجات أولئك الذين يسعون إلى أسلوب حياة مريح وراقٍ.
تقدم ميفيدا القاهرة الجديدة مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، ولكل منها تصميمها وأسلوبها الفريد. صمم الكمبوند ليوفر للمقيمين الإحساس بالانتماء للمجتمع ، ويتميز بمجموعة من وسائل الراحة التي تشمل الحدائق ، والمسابح ، والمرافق الرياضية ، ومركز المجتمع. يقدم المركز المجتمعي مجموعة متنوعة من الأنشطة للمقيمين من جميع الأعمار ، وهو المكان المثالي للتواصل الاجتماعي والتعرف على أشخاص جدد.
أحد الأشياء التي تميز ميفيدا القاهرة الجديدة عن غيرها من المجتمعات السكنية هو تركيزها على الاستدامة. يتميز الكمبوند بالمساحات الخضراء ومسارات المشي وممرات الدراجات لتشجيع السكان على المشي أو ركوب الدراجات بدلاً من القيادة. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم ميفيدا القاهرة الجديدة الطاقة الشمسية لتشغيل منشآتها ، وقد نفذت عددًا من تدابير الحفاظ على المياه للحد من تأثيرها البيئي.
بشكل عام ، تقدم ميفيدا القاهرة الجديدة أسلوب حياة فاخر ومستدام مثالي لأولئك الذين يقدرون أرقى الأشياء في الحياة. إنه مجتمع يوفر للمقيمين كل ما يحتاجونه ليعيشوا حياة مريحة ومريحة ومرضية. إذا كنت تبحث عن مجتمع سكني راقي في القاهرة الجديدة ، فمن المؤكد أن ميفيدا القاهرة الجديدة تستحق الدراسة!


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-aee4f8-cc37.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632