فيلا 3 غرف للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3 غرف فلل للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB75560
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
308 م2
مساحة المبنى:
275 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

مصر القاهرة الجديدة هي مشروع عقاري كبير ومهم يستهدف الإنشاء والتطوير العقاري في مدينة القاهرة، وهو أحد أهم المشاريع المستقبلية في البلاد. كمبوند ميفيدا هو المشروع الأول في مشروع القاهرة الجديدة، وهو يتضمن تطوير الأراضي التي تحيط بالمدينة القديمة والمدينة الجديدة.

مشروع ميفيدا يقوم بتطوير الأراضي التي تحيط بالمدينة القديمة، وهو يتضمن البناء على الأراضي المحددة وإنشاء الطرق الجديدة والمناطق الخضراء التي تحقق المزيد من التنوع الطبيعي والإنشاءات الحضارية التي تضمن الأمان والأمان الإجتماعي.

أحد الأهداف الرئيسية لمشروع ميفيدا هو تحقيق التنوع الطبيعي والإنشاءات الحضارية التي تضمن الأمان والأمان الإجتماعي. يقوم المشروع بإنشاء مناطق حيوية جديدة تتميز بأنظمتها الحضارية المتكاملة والمحافظة على التنوع الطبيعي. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون المشروع متكاملاً، ويجب أن يحتوي على مناطق للألعاب الرياضية والجمال والترفيه والمطاعم والمحلات والمطاعم التي تخدم السكان الذين يسكنون في المنطقة.

المطور العقارى يلعب دوراً هاماً في تحقيق الهدف الرئيسي لمشروع ميفيدا. عليه أن يحدد الموقع المناسب للإنشاءات الحضارية والتنوع الطبيعي، ويضمن أن يتم تطوير المنطقة بشكل متناسق ومتكامل. يجب أن يحظر المطور العقارى أي تطوير غير مناسب للمنطقة، ويجب أن يضمن أن التطوير الذي يتم يلبي المعايير المحددة للجودة العالية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-828e0-3516.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632