شقق متشطبة 204 متر للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB73864
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
204 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة هو أول مشروع سكني متكامل في مصر وأحد أكبر المشاريع السكنية في العالم. يقع في قلب القاهرة الجديدة، ويضم عدداً كبيراً من المنازل والوحدات الإقامة التجارية والخدمات التي تشمل محلات التسوق والمطاعم والمقاهي. ويضم أيضا عدداً من المرافق الخاصة بالحي السكني الذي يشمل المدارس والمساجد والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والحدائق والملاعب والصالات الرياضية ومنطقة الشواء.

يقع كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة في المنطقة الشرقية من القاهرة الجديدة، ويبلغ مساحته الإجمالية نحو 3 مليون متر مربع. ويضم كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة عدداً كبيراً من المنازل التي تشمل المنازل الشخصية والمنازل التجارية. يضم المشروع أيضا مرافق ترفيهية مثل الحدائق والملاعب والصالات الرياضية والمطاعم والمقاهي. يضم كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة أيضا مرافق تعليمية مثل المدارس والمراكز التعليمية.

يتميز كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة بالوضع الأمني المتميز والخدمات الأمنية المتقدمة. يتميز المشروع بأنه يوفر سبلاً كثيراً من الراحة والأمان لسكانه مع خدمات أمنية متقدمة ومراقبة مستمرة للمنطقة.

يضم كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة أيضا خدمات الصرف الأمن والخدمات الطبية والخدمات المالية التي تشمل البنوك والشركات المالية والشركات الأخرى. يوفر المشروع أيضا الوصول السهل إلى الطرق السريعة والأنابيب الأخرى التي تشمل الطرق السريعة الشرقية والشمالية والغربية.