شقة 197 متر للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB73812
12,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
12,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
64,974 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
197 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة مصر هو مجتمع سكني فاخر يوفر للسكان تجربة سكنية فريدة وهادئة في قلب واحدة من أكثر مدن مصر الحيوية. يقع المشروع في منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة ، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالراحة والسكينة في بيئة توفر الطمأنينة والانفراد بها بعيدًا عن صخب المدينة.

الموقع والإمكانية

يقع كمبوند ميفيدا في منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وهي واحدة من أشهر الأحياء المرغوبة في المدينة. يتمتع التطوير بموقع مركزي بالقرب من طريق القاهرة- السويس والطريق الدائري وطريق السويس الجديدة التي توفر سهولة الوصول إلى ضواحي القاهرة الأخرى ووسط المدينة. يقع الكمبوند على بعد دقائق قليلة فقط بالسيارة من مطار القاهرة ومنطقة الأعمال الشهيرة العاصمة الإدارية الجديدة.

المزايا والتجهيزات

يتم تصميم ميفيدا لتوفير للسكان أسلوب حياة فاخر في بيئة هادئة. يضم المجتمع نظام أمني على مدار الساعة ، مما يضمن سلامة وراحة السكان. بالإضافة إلى ذلك، يتيح ميفيدا للسكان الوصول إلى العديد من المزايا مثل المسابح وملاعب التنس والنادي الرياضي المجهز بالكامل والسبا ومركز التسوق الذي يوفر للسكان سهولة الوصول إلى السلع والخدمات الأساسية.

وحدات سكنية

يقدم ميفيدا مجموعة من وحدات السكن الفاخرة بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس التي توفر مجموعة واسعة من الخيارات لتلائم نمط الحياة والتفضيلات المختلفة لأصحاب المنازل المختلفين. توفر التصميمات الواسعة للوحدات مساحة معيشية وفيرة، بينما تعطي التشطيبات الفاخرة في الوحدات إحساساً حديثاً وفاخراً للغاية. تم تصميم الوحدات لتوفير إطلالات مذهلة للمناظر الطبيعية الخضراء ، وتوفير بيئة معيشية هادئة ومريحة.

الحياة في المجتمع

يعد ميفيدا أكثر من مجرد مجتمع سكني. فهو يقدم بيئة مجتمعية تجمع الناس من خلفيات مختلفة. مع مجموعة متنوعة من الأحداث والأنشطة التي تُقام طوال العام ، يعد ميفيدا بمثابة فرصة للسكان من أجل إنشاء صداقات جديدة ، والاستفادة من الشبكات وبناء العلاقات المهنية.

الخلاصة

كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة مصر هو مكان مثالي للأشخاص الذين يريدون الاستمتاع بأسلوب حياة فخم وهادئ ومريح. يجمع موقعه الرئيسي والمزايا الفاخرة والتجهيزات ، بالإضافة إلى الوصول إلى الخدمات الضرورية ، ليكون فرصة استثمارية مغرية لمن يبحثون عن الاستثمار في سوق العقارات في القاهرة المزدهر. إذا كنت تبحث عن المكان المثالي للعيش في القاهرة ، فإن ميفيدا هو الكمبوند السكني الذي يوفر كل ما تحتاجه للعيش حياة ملؤها الإنجازات والرفاهية.