فيلا مستقلة مفروشة للايجار فى ميفيدا

فلل 3 غرف للإيجار فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB72380
3,500 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
3,500 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
420 م2
مساحة المبنى:
354 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يُعتبر كمبوند ميفيدا واحداً من أحدث المشروعات العقارية الفاخرة التي تم إنشاؤها في منطقة القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية، وهو من تصميم وتنفيذ المطور العقاري العملاق "إعمار مصر".

يتميز كمبوند ميفيدا بموقعه المتميز في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة والمحاذية للمدن الجديدة الحديثة، مما يجعلها وجهة سكنية واستثمارية مميزة للغاية.

يتكون المشروع من 13 حياً، يقدم كلٌ منها خدماتها الفريدة والمتنوعة، ويضم المشروع أكثر من 5000 وحدة سكنية فاخرة تتراوح ما بين الشقق والفيلات، بمساحات تبدأ من 80 متر مربع وحتى 500 متر مربع.

يتميز المشروع بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات المتميزة، بما في ذلك حدائق واسعة وملاعب رياضية ونوادي صحية وترفيهية ومدارس ومستشفيات ومراكز تسوق، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة ومناطق للمشي والجري ومسارات للدراجات الهوائية، إلى جانب العديد من المرافق الأخرى التي تسهم في توفير الرفاهية والراحة والأمان للمقيمين بالمشروع.

علاوةً على ذلك، فإن المشروع يوفر للمقيمين أفضل خدمات الأمن والحراسة والصيانة، ويعمل على توفير بيئة حياة صحية وآمنة للجميع.

وتعتبر إعمار مصر من أكبر مطوري العقارات في مصر، حيث تضم العديد من المشاريع العقارية الضخمة والمتميزة في العاصمة المصرية القاهرة، وتعمل على تلبية احتياجات العملاء المختلفة في مجال العقارات الفاخرة.

باختصار، يمثل كمبوند ميفيدا فرصة استثمارية مميزة وسكنية فاخرة للغاية، ويتميز بالعديد من المرافق والخدمات المتميزة، مما يجعله وجهة استثمارية وسكنية مثالية لأولئك الذين يبحثون عن قيمة عالية وجودة عالية للحياة.