مكتب ادارى للايجار فى ميفيدا

مكاتب للإيجار فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB71994
60,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
60,000 جنيه مصرى
المساحة:
84 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

ميفيدا هي واحدة من أكثر المجمعات السكنية المرغوبة في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المجمع من قبل شركة إعمار مصر ، وهو مصمم لتزويد السكان بأسلوب حياة فائق الحداثة والفاخرة.

تمتد مدينة ميفيدا على مساحة 5 ملايين متر مربع ، مع تخصيص أكثر من 75٪ من المجمع للمساحات الخضراء والمتنزهات والبحيرات لتوفير بيئة طبيعية وهادئة للسكان. تشمل الخيارات السكنية فيلات فاخرة ومنازل وشقق ، تتميز جميعها بتشطيبات عالية الجودة وأحدث التجهيزات.

يتميز المجتمع أيضًا بوسائل الراحة ذات المستوى العالمي مثل حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية والملاعب الرياضية ، بما في ذلك ملعب للجولف وأكاديمية تنس وملعب لكرة القدم. يعد نادي المجتمع مساحة حصرية للمقيمين للاسترخاء مع الأصدقاء والعائلة والاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية.

تشتهر ميفيدا أيضًا باختيارها للمؤسسات التعليمية ذات السمعة الطيبة الموجودة داخل الكمبوند. تقدم المدارس الدولية للمقيمين تعليمًا عالي الجودة وتوفر بديلًا آمنًا ومناسبًا للعائلات.

أولى مطورو ميفيدا اهتمامًا خاصًا للترويج لنمط حياة مستدام وواعي بالبيئة داخل الكمبوند. ويشمل ذلك استخدام مصادر الطاقة المتجددة والمواد الصديقة للبيئة في بنائه ، فضلاً عن الترويج لطريقة عيش أكثر صحة وخضرة للسكان.

يعد الموقع الاستراتيجي لميفيدا أحد المعالم البارزة الأخرى ، حيث يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية والمناطق المركزية. يمكن للمقيمين أيضًا الوصول إلى أفضل مناطق التسوق وخيارات الترفيه ومناطق تناول الطعام في مشهد القاهرة.

في الختام ، ميفيدا مجمع سكني استثنائي في القاهرة الجديدة ، يوفر وسائل راحة لا مثيل لها في أسلوب الحياة وخيارات معيشة حصرية على أعلى مستوى مدعومة بخدمة المجتمع الراقية. يلبي نمط حياة المجتمع ووسائل الراحة فيه توازنًا مثاليًا بين الراحة والراحة والحصرية. يقع فندق ميفيدا في موقع مثالي في وسط القاهرة ، ويمثل التعريف المثالي للمعيشة الفاخرة في قلب واحدة من أكثر مدن العالم حيوية.