فيلا مستقلة غرفتين للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

2 غرف فلل للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

2    4
رقم الإعلان: GB71785
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
547 م2
مساحة المبنى:
331 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة يعد أحد أكبر وأجمل المشاريع العقارية في العالم. يقع في القاهرة، العاصمة الجميلة لمصر، ويعتبر مشروعاً بمساحة كبيرة ومتنوعة. يشمل المشروع العديد من المناطق السكنية والتجارية والخدمية والترفيهية، وكذلك المشاريع الصغيرة التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الخدمية.

يستضيف كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة أيضا عددا كبيرا من المشاريع الإنشائية المتنوعة، مثل المشاريع الصغيرة التي تشمل المباني السكنية والتجارية والخدمية والترفيهية. يشتمل المشروع على أماكن تجارية وخدمية كبيرة ومتنوعة، مثل محلات الأزياء والمطاعم والمحلات الخدمية الأخرى. يشمل المشروع أيضا المطاعم الفاخرة والمحلات التجارية الفاخرة التي تضم ما يصل إلى المطاعم والمحلات التجارية الأخرى.

هذا المشروع الكبير يشمل أيضا المنطقة الخاصة بالأطفال، والتي تشمل المنشآت الترفيهية والمنشآت التعليمية والمنشآت الصحية التي ستوفر للأطفال الترفيه والتعليم والرعاية الصحية المثالية. يشمل المشروع أيضا منطقة الحيوانات الأليفة والتي تشمل الحدائق والمساحات الخضراء التي ستوفر للحيوانات الأليفة الراحة والترفيه.

كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة هو مشروع عقاري كبير ومتنوع يوفر للأشخاص الكثير من الخيارات المختلفة للمسكن والتسوق والترفيه. يضم هذا المشروع العديد من المشاريع الصغيرة التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الخدمية، وكذلك المشاريع الإنشائية المتنوعة التي تشمل المباني السكنية والتجارية والخدمية والترفيهية. إن كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة يشكل مشروعاً عقارياً كبيراً ومتنوعاً حيث يمكن للأشخاص الحصول على منازل ومشاريع تجارية وخدمية وترفيهية مناسبة لجميع الأغراض.