شقة متشطبة 171 متر للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB71270
11,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
11,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
64,912 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
171 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 11,100,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,600,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تتميز مدينة ميفيدا في القاهرة الجديدة بأنها مناطق سكنية متميزة، والتي تحتوي على الكثير من الخيارات الترفيهية والتجارية المتنوعة. وتشمل المدينة العديد من المجتمعات السكنية، بما في ذلك الواحة، والواحة ديزرت، والواحة سيتيزن وغيرها. ومن بين هذه المجتمعات السكنية، يبرز كمبوند ميفيدا الذي يضم العديد من الفيلات والشقق الفاخرة.

تقع ميفيدا في القاهرة الجديدة، وتتميز بموقع مميز يجعل من السهل الوصول إليها ، حيث يتميز المكان بالهدوء والأمان. يقصدها الكثير من الراغبين في الحياة الهادئة والرفاهية، ويحتوي المجتمع السكني على المرافق والخدمات العديدة التي يحتاجها الناس للعيش بشكل مستقر وهادئ. وتبعد المدينة عن القاهرة القديمة وسط البلد بحوالي 22 كيلومترًا، وتبلغ مساحتها حوالي 3,8 مليون متر مربع.

يتميز كمبوند ميفيدا بتصميمه المعماري الرائع والذي يجعل منه واحدًا من أجمل الأحياء في القاهرة الجديدة. ويحتوي المجتمع السكني على العديد من المرافق الفاخرة، بما في ذلك حمامات السباحة، حدائق الأطفال، ملاعب التنس، الملاعب المفتوحة والمغلقة لرياضة الكرة الطائرة والكرة السلة وغيرها، وصالة للألعاب واللياقة البدنية، والمساحات الخضراء الواسعة والمفتوحة.

ويوفر الكمبوند ميفيدا أيضًا خدمات الحراسة والأمن على مدار الساعة لضمان أمان سكان المجتمع السكني، والفريق الطبي الموجود لخدمة سكان المجتمع دائماً، كما يحتوي المجتمع السكني على العديد من المطاعم والمقاهي والمحال التجارية التي توفر لسكان المجتمع جميع الخدمات التي يحتاجونها.

إذا كنت تبحث عن الحياة في مجتمع سكني متميز ويوفر لك كل ما تحتاجه للعيش بشكل مستقر ورفيع المستوى، فإن كمبوند ميفيدا هو الخيار الأفضل بالتأكيد.