شقة متشطبة ريسيل بالتقسيط في ميفيدا

شقة 2 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB69447
8,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
64,661 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
133 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة هو مشروع محطة للشركات العقارية المنتشرة في القاهرة، مصر. يقع هذا المشروع في وسط الطريق السريع الذي يربط بين الطريق السريع الجديد الذي يصل إلى الطريق السريع القديم الذي يصل إلى الطريق السريع الجديد الذي يصل إلى الطريق السريع القديم الذي يصل إلى الطريق السريع الجديد الذي يصل إلى الطريق السريع القديم الذي يصل إلى الطريق السريع الجديد الذي يصل إلى الطريق السريع القديم الذي يصل إلى الطريق السريع الجديد.

يأتي كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة مع عدد من الأحياء المختلفة التي تشمل عدداً من الشركات العقارية التي تضمن للمستثمرين الأداء العالي والأرباح المضمونة. يشتمل المشروع على مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات التي تشمل الأحياء السكنية والتجارية والخدمات الطبية والتعليمية والخدمات الترفيهية والخدمات الإجتماعية. يتميز كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة بأنه يوفر بيئة محاطة بالخصوصية والأمن والأمان للمشاركين في المشروع.

يسعى كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة لإنشاء بيئة سكنية آمنة ومريحة للمشاركين في المشروع. يتم تصميم المشروع لتلبية حاجيات السكان الحاليين والمستقبليين وتوفير الخدمات الأساسية للمشاركين. يتم تطوير المشروع لتحقيق أفضل المعايير الإنسانية والإدارية والتكنولوجية والبيئية. يجب أن يكون المشروع الناجح في تحقيق هذه المعايير لضمان أفضل الأداء المستمر للمشاركين في المشروع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-aedf82-12463.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632