شقة مفروشة 200 متر للايجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB66600
14,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر الشهرى:
14,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة هو عبارة عن مشروع سكني كبير في مصر، وهو مشروع يضم أكثر من ستة آلاف وحدة سكنية، وهو أكبر مشروع سكني في الشرق الأوسط. يقع المشروع في الحي الصحراوي الجديد في القاهرة، ويتألف من أربعة أقسام رئيسية: الحي الصحراوي الجديد، الحي الصحراوي الشمالي، الحي الصحراوي الجنوبي والحي الصحراوي الشرقي.

يوفر المشروع العديد من الخدمات والمرافق التي تشمل الصيد الشاطئي والمتنزهات الخاصة، والمسبحات، والمرافق الرياضية، والمطاعم والمحلات التجارية، والمستشفيات، والمدارس والحدائق. يحتوي المشروع على أيضا على مشروع بناء تجاري على مساحة مليون متر مربع، والذي يضم أكثر من ثلاثين مبنى تجاري، وأكثر من خمسين محل تجاري.

يشمل المشروع أيضا مشروع الطريق السريع الجديد الذي يربط القاهرة بالشرق الأوسط. يتميز المشروع بأنه يضم أيضا شبكة من الطرق السريعة الجديدة والجسور التي توفر خدمات أفضل للسكان.

يعد كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة من أكبر المشاريع السكنية في مصر، وهو مشروع يضم أكثر من ستة آلاف وحدة سكنية، والذي يشمل أيضا مشروع بناء تجاري، وشبكة من الطرق السريعة الجديدة والجسور، والخدمات والمرافق التي تضمن أفضل خدمات للسكان. يشكل هذا المشروع حلاً ممتازاً للسكان الذين يبحثون عن سكن مناسب ومريح في مصر.