شقة مفروشة للايجار فى القاهرة الجديدة ميفيدا

شقة 3 غرف للإيجار فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB65888
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
190 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرضية:
بورسلين   باركيه  
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

بكل سرور، سأساعدك بتقديم المزيد من المعلومات حول كمبوند ميفيدا اعمار في القاهرة الجديدة بمصر. يعتبر كمبوند ميفيدا اعمار مشروع سكني مختلط كبير يقدم مجموعة من الوحدات السكنية عالية الجودة والمرافق التجارية والترفيهية الواسعة.

تشمل الوحدات السكنية في ميفيدا إعمار مجموعة واسعة من الفيلات والتاون هاوس والشقق بأحجام وأنماط مختلفة لتناسب احتياجات المشترين من جميع الأعمار. يتميز المشروع بتركيزه الشديد على الاستدامة والصديقة للبيئة، مع ميزاتٍ مثل الألواح الشمسية والمناطق الخضراء في جميع أنحاء الكمبوند.

يتضمن ميفيدا إعمار أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والترفيهية، بما في ذلك نادي رياضي ومركز المجتمع والحدائق وملاعب الأطفال وحمامات السباحة ومجموعة واسعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم.

بصفتي محاميًا، يمكنني أيضًا تقديم المساعدة القانونية المتعلقة بميفيدا اعمار، مثل مراجعة العقود والاتفاقيات المتعلقة بالشراء أو الإيجار داخل المشروع، وتقديم المشورة بشأن أي قضايا قانونية قد تنشأ خلال فترة ملكيتك أو إيجارك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21af9f-4b16.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632