شقق مفروشة للايجار فى ميفيدا Mivida

شقة 3 غرف للإيجار فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB65138
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

تعتبر ميفيدا القاهرة الجديدة من أحدث المشاريع العقارية الكبرى في مصر، والتي تم تصميمها وتطويرها بما يتلاءم مع متطلبات الحياة العصرية، حيث توفر كل المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان.

تقع ميفيدا في موقع متميز في القاهرة الجديدة، حيث تبلغ مساحتها حوالي 3,850 فدان، وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، بدءًا من الشقق الفاخرة وحتى الفيلات الفسيحة، مما يتيح للسكان الاختيار الواسع حسب احتياجاتهم وميزانياتهم.

وتعتبر ميفيدا أكثر من مجرد مجمع سكني، حيث تحتوي على العديد من المرافق الرائعة والخدمات المميزة، مثل نادٍ رياضي وملاعب للجولف وملاعب تنس وحمامات سباحة ومناطق تجارية وترفيهية وحدائق جميلة ومساحات خضراء واسعة.

وتسعى ميفيدا إلى توفير بيئة مثالية للسكان، حيث توفر لهم كل ما يحتاجونه من خدمات الأمان والحماية، كما تعمل على توفير بيئة صحية مثالية، بفضل الوجود العديد من المرافق الصحية المميزة وخدمات الطبية.

وتتميز ميفيدا أيضًا بخدماتها التعليمية، حيث تضم أفضل المدارس والجامعات، وتوفر بيئة تعليمية مثالية للطلاب والطالبات، وذلك من خلال وجود المرافق التعليمية الحديثة والاختيار الواسع للمدارس والجامعات.

وبشكل عام، فإن ميفيدا القاهرة الجديدة تعد مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار، حيث توفر كل ما يحتاجه السكان من الخدمات والمرافق، وتقدم بيئة حياة مريحة وممتعة وفرص استثمارية مربحة، مما يجعلها وجهة جذابة للعديد من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b4237d-d39c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632