شقق متشطبة 152 متر للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB64718
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
152 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

ميفيدا القاهرة الجديدة مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، واحدة من أكثر مدن مصر حيوية ونموًا سريعًا. تم تطوير هذا الكمبوند من قبل شركة إعمار مصر ، وهو مصمم لتقديم أفضل ما في الحياة العصرية في بيئة آمنة ومأمونة ومدعومة جيدًا. يتكون المجمع السكني من عشرة أحياء سكنية ، لكل منها هوية وشخصية مميزة. تعد كل منطقة موطنًا لمنازل أنيقة ووسائل راحة ترفيهية ذات مستوى عالمي ومتنزهات وحدائق خلابة ومناطق تجارية نابضة بالحياة ووسائل نقل مريحة.

توفر ميفيدا للمقيمين مجموعة من وسائل الراحة العصرية ، بما في ذلك حوض سباحة بحجم أولمبي ، ومركز لياقة بدنية مجهز جيدًا ، ومنتجع صحي فاخر ، ونوادي صحية ، ومحلات بيع بالتجزئة ، ودور سينما ، ومناطق لعب ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. تم تعزيز المجتمع المسور من خلال الحدائق ذات المناظر الطبيعية وشوارع الشوارع المصممة بعناية ومسار الجري ومسارات ركوب الدراجات ، مما يخلق نمط حياة هادئًا للمقيمين. علاوة على ذلك ، يشتمل المجمع على أمن ومراقبة على مدار الساعة بالإضافة إلى مواقف سيارات مخصصة.

تقدم ميفيدا مجموعة واسعة من الوحدات السكنية التي تتراوح بين الاستوديوهات والشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم والدوبلكس والتاون هاوس والفلل. كل من