شقق مفروشة 3 غرف للايجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB62626
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
190 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرضية:
بورسلين   باركيه  
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ميفيدا القاهرة الجديدة هي مدينة جديدة في مصر التي تم إنشاؤها في عام 2020. وتقع في شمال القاهرة، على بعد حوالي 20 كم من القاهرة القديمة، وتعتبر جزءًا من منطقة الإسكندرية. وتشتمل المدينة على عددٍ من الأحياء السكنية والتجارية والإدارية، وتعتبر المدينة مصدرًا مهمًا للإنتاج الصناعي والزراعي والسياحي في المنطقة.

وتشتمل المدينة على العديد من المشاريع الإدارية والتجارية والصناعية، ومن بينها مشروع الميناء الجديد ومشروع الطريق السريع الجديد، ومشروع المطار الجديد. وتشتمل المدينة على مشروع الشبكة الإلكترونية الجديدة الذي يشمل شبكة الإنترنت الجديدة والشبكات الإلكترونية الأخرى التي ستساعد في تحسين الخدمات الإدارية والتجارية والصناعية في المنطقة.

وتشتمل المدينة على العديد من المشاريع الإسكانية والمشاريع الصحية الجديدة، ومن بينها مشروع المستشفيات الجديدة ومشروع تطوير البيئة الجديد. وتشتمل المدينة على العديد من المشاريع السياحية الجديدة، ومن بينها مشروع المدينة الجديدة ومشروع الحديقة الجديدة.

وتشتمل المدينة على العديد من المشاريع الثقافية والترفيهية الجديدة، ومن بينها مشروع المتحف الجديد ومشروع الحدائق الجديدة. وتشتمل المدينة على العديد من المشاريع التعليمية الجديدة، ومن بينها مشروع الجامعات الجديدة ومشروع المدارس الجديدة. كما تشتمل المدينة على العديد من المشاريع الخدمية الجديدة، ومن بينها مشروع تطوير الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإجتماعية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b94155-da6d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632