شقة متشطبة 96 متر ريسيل فى ميفيدا القاهرة الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB62397
6,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
64,583 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
96 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

ميفيدا القاهرة الجديدة هي مدينة مصرية تقع في الشمال الشرقي من العاصمة القاهرة. بدأت البناء في عام 2005 وتم الانتهاء منه في عام 2019. يوجد فيها نظام رائع للخدمات العامة والخدمات الصحية والتعليمية والتجارية والترفيهية. يشتمل المشروع على أكثر من ثلاثة ملايين متر مربع من المساحات الخضراء، وأكثر من مليون متر مربع من المساحات الأخرى. يشتمل المشروع على أكثر من ثلاثة ملايين مبنى ومنزل وأكثر من مليون وحدة سكنية. يحتوي المشروع على مجموعة واسعة من المؤسسات الخدمية والعامة والخاصة، والمؤسسات الصحية والتعليمية والتجارية والترفيهية. يتضمن المشروع العديد من المشاريع الإنشائية الكبرى، مثل المطار الجديد والطريق السريع الجديد والمستشفيات الجديدة والمدارس الجديدة والمحطات الطرق الجديدة.

ميفيدا القاهرة الجديدة هي مدينة تحتوي على كل ما يحتاجه المواطنون للحياة الأفضل. يحتوي المشروع على العديد من المناطق المخصصة للتسوق والترفيه والأنشطة الرياضية والمطاعم والفنادق والمحال التجارية والمراكز التجارية. يوجد فيها أيضا مجموعة واسعة من الخدمات الخاصة والعامة والصحية والتعليمية والتجارية والترفيهية. يوفر المشروع العديد من الخدمات المهمة للمواطنين، مثل الخدمات الطبية والتعليمية والخدمات الإغاثية والخدمات المالية والخدمات الإنسانية والخدمات الإنترنت والخدمات الإلكترونية والخدمات البريدية والخدمات الطبية المنزلية. ويوفر المشروع العديد من الخدمات الإضافية للمواطنين، مثل الخدمات الخاصة والخدمات الإغاثية والخدمات الإنسانية والخدمات الإنترنت والخدمات الإلكترونية والخدمات الإضافية الخاصة بالطبية والخدمات الإضافية الخاصة بالتعليم والخدمات الإضافية الخاصة بالتسوق والخدمات الإضافية الخاصة بالترفيه.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b06a33-ce5d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632