شقق 240 متر للايجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB61869
القسم:
شقق / للإيجار
السعر فى الأسبوع
25,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
خالية  
المساحة:
240 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Central Park
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ميفيدا القاهرة الجديدة هي مشروع مشترك بين الحكومة المصرية والشركات الخاصة لتحسين الخدمات العامة والخدمات الإدارية في القاهرة. ويهدف المشروع إلى تحسين الأداء الإداري في القاهرة والعمل على تحسين الجودة الحياتية للمواطنين.

تشمل الخطط الخاصة بالمشروع تطوير الخدمات الإدارية والرقابية، وتحسين الخدمات العامة في القاهرة، وإضافة خدمات إدارية جديدة. كما سيتم تطوير البنية التحتية للقاهرة، مثل تحسين البنية التحتية والنظم الإدارية والخدمات العامة. وسيقوم المشروع بإنشاء الكثير من الوظائف الجديدة للمواطنين.

ويتضمن المشروع أيضا إنشاء برنامج للقيادة الإدارية الجديدة للقاهرة، والتي ستعمل على تحسين الخدمات العامة والخدمات الإدارية. وسيتم تطوير البرامج التعليمية والثقافية لتخدم المواطنين، وتحسين الخدمات الصحية والتعليمية.

وبإنشاء ميفيدا القاهرة الجديدة، سيكون ذلك بالتأكيد نفذا كبيرا في تحسين الجودة الحياتية للمواطنين في القاهرة. وسيكون ذلك بإضافة العديد من الخدمات الإدارية والخدمات العامة للمواطنين في القاهرة. ونأمل أن يحقق المشروع القيام بهذا الأمر بشكل فعال.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b57832-d582.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632