منزل مزدوج 3 غرف للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB59972
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

تُعد ميفيدا القاهرة الجديدة في مصر أحد أرقى المدن المتكاملة الفاخرة في القلب النابض للقاهرة الجديدة. تشير الأسماء بالانجليزية الى معنى " "My Life" باللغة الإسبانية، والتي تمثل التزام المطورين بخلق مجتمع حضري من الطراز العالمي يلبي احتياجات جميع السكان.

توفر ميفيدا القاهرة الجديدة مجموعة واسعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الشقق والتاون هاوس والفيلات. تم تصميم كل وحدة سكنية وفق المعايير الأعلى من الرفاهية والراحة، وتم تجهيزها بأجهزة تكنولوجية وتشطيبات عالية الجودة.

واحدة من نقاط البيع الفريدة في ميفيدا القاهرة الجديدة هي موقعها الممتاز، بجوار الجامعة الأمريكية في القاهرة (AUC) وقريبة من العديد من المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات. يتميز الموقع بوجود شبكة مواصلات جيدة، مما يسهل الوصول إلى مختلف مناطق المدينة.

تضم المدينة العديد من المرافق الترفيهية، بما في ذلك مراكز المجتمع، والأندية الرياضية، والحدائق، والتي تهدف إلى تلبية احتياجات السكان من جميع الأعمار. كما توفر ميفيدا القاهرة الجديدة أيضًا العديد من خيارات الترفيه والتسلية، مثل دور السينما والمولات التجارية، مما يوفر للسكان مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية.

تتميز تصاميم العمارة في المدينة بإلهام من الأسلوبين المتوسطي والأندلسي، والذي يعكس مزيجًا فريدًا من العناصر العصرية والتقليدية. بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء ميفيدا القاهرة الجديدة وفقًا لمبادئ الاستدامة، وتوجد العديد من المبادرات البيئية مثل نظام إعادة التدوير المركزي ومحطة معالجة المياه المستخدمة، والتي تساعد على تحسين نوعية الحياة للسكان وتعزيز الحياة المستدامة.

يتميز ميفيدا القاهرة الجديدة أيضًا بميزات أمنية متقدمة، مع مراقبة على مدار الساعة وفريق من قوات الأمن الذي يضمن سلامة ورفاهية جميع السكان.

في الخلاصة، فإن ميفيدا القاهرة الجديدة هي خيار ممتاز لأولئك الذين يقدرون العيش الحضري الفاخر، والرفاهية، والممارسات المستدامة. إنها مدينة عصرية من الدرجة العالمية توفر للسكان نمط حياة شامل يلبي احتياجاتهم الجميعة، مما يجعلها واحدة من أرقى الخيارات السكنية في سوق العقارات المصري.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-35901c-13f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632