شقق 208 متر للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB59947
8,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
8,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,384 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
208 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

تعتبر ميفيدا في القاهرة الجديدة في مصر واحدة من أكبر المشاريع العقارية في منطقة القاهرة الجديدة. يقع هذا المشروع الفاخر في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، ويتميز بتصميمه العصري والمريح.

يضم ميفيدا مجموعة كبيرة من الشقق الفاخرة المصممة بحرفية عالية وتشطيبات عالية الجودة. تتوفر الشقق بمساحات مختلفة لتناسب احتياجات السكان، وتوفر إطلالات خلابة على الحدائق والمساحات الخضراء المذهلة.

يوفر ميفيدا مجموعة من المرافق والخدمات التي تجعل الحياة فيها أسهل وأكثر راحة، مثل مسابح خاصة، ونوادي رياضية ومراكز صحية ومناطق للجري والمشي، وصالات ألعاب رياضية، وحمامات سباحة، وأماكن للاجتماعات والمناسبات الاجتماعية.

يتميز ميفيدا بموقعه الاستراتيجي في القاهرة الجديدة، حيث يتيح للسكان الوصول إلى العديد من المرافق التجارية والترفيهية. يتوفر العديد من المطاعم والمقاهي الراقية والمتاجر الفاخرة في المنطقة المحيطة، ويتوفر أيضًا العديد من المدارس الدولية والمستشفيات الحديثة.

بشكل عام، يوفر ميفيدا تجربة سكنية فاخرة وحديثة في قلب القاهرة الجديدة في مصر. إنه المكان المثالي للعيش والاستمتاع بالمناظر الخلابة والمرافق والخدمات المتاحة، ويعتبر خيارًا رائعًا للعائلات التي تبحث عن الرفاهية والراحة في بيئة عصرية وحديثة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bd798-bd8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632