شقة 208 متر للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB59818
8,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
8,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,384 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
208 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

بصفتي محاسبًا في مصر ، كنت أتابع بعناية سوق العقارات في البلاد ، وأحد المشاريع التي جذبت اهتمامي هو مشروع ميفيدا القاهرة الجديدة. تم تطوير هذا المشروع من قبل إعمار مصر ، وهي إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مصر ، ويقع في منطقة التجمع الخامس في القاهرة.

ميفيدا القاهرة الجديدة هو مشروع تطوير عقاري قائم على مزيج من الاستخدامات تغطي أكثر من 890 فدانًا. يهدف هذا المشروع إلى توفير تجربة سكنية حديثة وفاخرة للسكان ، مع توفر مجموعة من المنازل عالية الجودة والمرافق العالمية والمناظر الطبيعية الخضراء الفاخرة.

يضم المشروع مجموعة واسعة من الخصائص السكنية ، بما في ذلك فيلات وتاون هاوس وشقق ، جميعها مصممة لتوفير مساحات سكنية مريحة وعصرية وواسعة. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن ميفيدا القاهرة الجديدة منطقة تجارية تتضمن متاجر بيع بالتجزئة ومطاعم ومقاهي ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من المرافق.

واحدة من أبرز السمات المميزة لميفيدا القاهرة الجديدة هي التزامها بتوفير مساحات خضراء واسعة المدى ، حيث يكرس أكثر من 80٪ من إجمالي مساحة الأرض للحدائق والمناطق العامة الأخرى. وهذا يعني أن السكان سوف يستفيدون من مساحات خضراء