شقة 3 غرف للايجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB57695
12,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
12,000 جنيه مصرى
المساحة:
168 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ميفيدا القاهرة الجديدة هي مدينة مصرية جديدة تقع على الضفة الشرقية من النهر النيل في القاهرة. تم تصميمها لإنشاء مدينة تجارية وسياحية رائدة يمكن من خلالها تطوير الاقتصاد المحلي والوطني. تم إنشاؤها في عام 2019 كجزء من مبادرة الحكومة المصرية لتطوير الاقتصاد المحلي والوطني.

تعتبر ميفيدا القاهرة الجديدة منطقة متنوعة ومتطورة تضم مجموعة من الخدمات التي تشمل العقارات السكنية والتجارية والمرافق الخدمية والخدمات الصحية والتعليمية والثقافية والخدمات الترفيهية. يشمل التطوير الأولي لميفيدا القاهرة الجديدة بناء عشرات المشاريع التجارية المختلفة، بما في ذلك المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والفنادق والسوبر ماركت وغيرها.

وبالإضافة إلى ذلك، تشمل ميفيدا القاهرة الجديدة بناء مجموعة من المرافق الخدمية التي تشمل المستشفيات والمدارس والمكتبات ومراكز التسوق والمرافق الترفيهية. كما سيتم إنشاء مجموعة من المرافق الخدمية التي ستساعد في تطوير الأعمال الصغيرة والمتوسطة والكبيرة في المنطقة.

يوفر ميفيدا القاهرة الجديدة بيئة تجارية مستدامة وآمنة للأعمال الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، وهي بذلك تحقيق هدف الحكومة المصرية لتطوير الاقتصاد المحلي والوطني. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر التطوير بيئة مناسبة للسكان الذين يتمتعون بوسائل الراحة الأساسية والخدمات الصحية والتعليمية والثقافية والترفيهية المتوفرة في المنطقة.