منزل مزدوج متشطب للبيع فى القاهرة الجديدة ميفيدا

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB57690
14,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
14,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
365 م2
مساحة المبنى:
320 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ميفيدا القاهرة الجديدة هي عبارة عن مشروع محطة تلفزيونية على مستوى المدينة القاهرة والذي يحتوي على العديد من المشاريع الترفيهية المختلفة والتي تشمل الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب والتطبيقات والأغاني والموسيقى والفنون والأدب والأطفال والحيوانات الأليفة.

ميفيدا القاهرة الجديدة تقوم على توفير الترفيه الجيد للمجتمع المصري في القاهرة. يتم تقديم المشاريع الترفيهية بشكل شامل ومتنوع، ويشمل ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب والتطبيقات والأغاني والموسيقى والفنون والأدب والأطفال والحيوانات الأليفة. يمكن للجمهور الاستمتاع بالمشاريع الترفيهية المختلفة من خلال الموقع الإلكتروني لميفيدا القاهرة الجديدة. يوفر الموقع الإلكتروني للمشاريع الترفيهية المختلفة للجمهور المصري الكثير من المزايا والخدمات المناسبة لجميع الأحجام والأنواع.

كما أن مشروع ميفيدا القاهرة الجديدة يوفر فرصة للشركات المحلية للحصول على الإعلانات الترويجية والتسويقية للخدمات والمنتجات الخاصة بهم. يتيح المشروع للشركات المحلية الفرصة للحصول على الترويج لمنتجاتها وخدماتها عبر التلفزيون والإنترنت. كما أن المشروع يوفر فرصة للشركات المحلية لتوسيع نطاق العمل الخاص بهم والحصول على أكبر عدد من العملاء الجدد.