فيلا جاهزة للاستلام 3 غرف ريسيل فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3 غرف فلل للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB57242
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
570 م2
مساحة المبنى:
269 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ميفيدا القاهرة الجديدة هي مدينة رياضية عصرية في مصر، وتقع على بعد عشرة دقائق سيراً من القاهرة القديمة. وتم تصميمها لتصبح واحدة من أكثر المدن الرياضية إثراءً في الوطن العربي.

تعتبر ميفيدا القاهرة الجديدة من أكبر المشاريع الإستثمارية في مصر، وتتميز بأنها مدينة منظمة تضم عدداً كبيراً من المناطق الخاصة التي ستوفر للمواطنين المصريين والأجانب مناخاً مناسباً للحياة الأسرية والتجارية. كما أنها تضم العديد من المرافق الرياضية والترفيهية، والأماكن السياحية الرائعة، مثل الحدائق والشواطئ والمتاحف والمطاعم والمحلات التجارية والمطاعم الشهيرة.

وإضافة إلى ذلك، يقع في ميفيدا القاهرة الجديدة عدد كبير من المشاريع الإستثمارية الأخرى، كالمراكز التجارية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم، والمشاريع الإستثمارية الأخرى التي ستوفر خدمات متنوعة للمواطنين والزوار. كما أنها تضم العديد من المشاريع الإستثمارية الحيوية التي ستوفر خدمات صحية عالية الجودة.

بالإضافة إلى ذلك، يضم ميفيدا القاهرة الجديدة عدداً كبيراً من المشاريع الإستثمارية الأخرى التي ستساعد في تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في المنطقة. ومن بين هذه المشاريع الإستثمارية الأخرى، يشملون المشاريع الإستثمارية الطبية والتعليمية والثقافية والأخرى.

وبالإضافة إلى ذلك، يضم ميفيدا القاهرة الجديدة عدداً كبيراً من الشركات والمؤسسات التي توفر خدمات مختلفة للمواطنين والزوار. وتشمل هذه الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة والأكاديمية والإقتصادية والصحية والترفيهية. وهذا يجعل من ميفيدا القاهرة الجديدة مدينة للحياة الأسرية والتجارية المتميزة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b55ea4-1349d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632