تاون هاوس جاهزة للاستلام للبيع فى القاهرة الجديدة ميفيدا

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB56377
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
348 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ميفيدا القاهرة الجديدة هي عبارة عن مشروع محطة قطار متكاملة يقع في القاهرة، مصر. تعد المحطة قطار الأولى في العالم التي تتضمن أنظمة الطرق السريعة والقطارات، وهي مشروع رائد في مجال التنمية المحلية والإقليمية.

تم الإنشاء بشأن هذا المشروع من قبل الحكومة المصرية، وتشمل المشروع بناء محطة قطار كبيرة في القاهرة والإضافة إلى الشبكة الحالية للطرق السريعة. سيتم إنشاء المحطة على مساحة من الأرض المحددة بحيث يمكن للسكان القريبين الوصول إليها بسهولة. سيتم تشغيل المحطة بواسطة شركات خاصة، وستقدم الخدمات المختلفة للمسافرين، مثل المطارات، المحطات القطارية، والخدمات المحلية والدولية.

إن ميفيدا القاهرة الجديدة ستكون مشروعاً متطوراً يسمح للمصريين بالوصول إلى المحطات القطارية الأخرى في البلاد بسرعة وسهولة. سيحظى المشروع بالإهتمام العالمي من قبل الشركات والمؤسسات الدولية التي ترغب في الاستفادة من الفرص التي ستقدمها المشروع.

وبالتالي، ستساعد ميفيدا القاهرة الجديدة في تطوير السكَّن والحياة في القاهرة والمناطق المحيطة، وتشجيع السكان على الاستفادة من الخدمات الجديدة والمتقدمة. لهذا السبب، فإن المشروع يمثل الخيار الأفضل لتطوير البلاد وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية.