شقق متشطبة 171 متر للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB56212
11,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
11,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
64,912 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
171 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 11,100,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,600,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

ميفيدا القاهرة الجديدة هي منطقة تجارية محددة في مصر، وتقع في القاهرة، على بعد حوالي 20 كم من القاهرة القديمة. وتم إنشاؤها في عام 2000 من قبل الحكومة المصرية لتكون منطقة تجارية عالمية ذات تأثير كبير في الأسواق المحلية والدولية. وتستخدم ميفيدا القاهرة الجديدة لتطوير أنشطة الصناعات الخاصة والأعمال التجارية، وتشمل الخدمات المالية والاستثمارات المالية والحكومية والإدارية. كما تشمل المنطقة الخدمات المالية الخاصة بالأعمال التجارية، والخدمات الإدارية والإستشارات التجارية والقانونية.

وتشمل ميفيدا القاهرة الجديدة عدداً من المنشآت التجارية الكبيرة والصغيرة، والشركات المصرفية والشركات الاستثمارية، والشركات الإدارية والإستشارية، والشركات الإعلامية. وتشمل المنطقة أيضا المنشآت التجارية الصغيرة والمتوسطة الحجم، والشركات الخدمية والشركات الإستشارية والشركات الإعلامية. كما أنها تضم عدداً من المطاعم والفنادق والمحلات التجارية والمؤسسات الثقافية والإستراحات الخاصة.

وتمكن ميفيدا القاهرة الجديدة من توفير بيئة تجارية مثالية للأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة الحجم، وتوفير الموارد المطلوبة للشركات الكبيرة لتطوير أنشطتها. وتشمل المنطقة عدداً من الخدمات الإستثمارية التي تساعد الشركات في الحصول على الموارد المطلوبة للنمو والتطوير. كما توفر المنطقة مجموعة واسعة من الخدمات التجارية والإستثمارية والإستشارية التي تساعد الشركات في النمو والازدهار.