منزل مزدوج ريسيل فى ميفيدا

منازل مزدوجة 2 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

2    4
رقم الإعلان: GB55238
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
325 م2
مساحة المبنى:
321 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ميفيدا هو مشروع عقاري فاخر في القاهرة الجديدة في مصر ويعتبر واحداً من أهم المشاريع العقارية في المنطقة. يضم المشروع العديد من الوحدات السكنية الفاخرة مثل الشقق والفيلات، ويتميز بتصميمه الحديث والفاخر.

تضم منطقة ميفيدا العديد من المرافق الفاخرة والخدمات التي تلبي احتياجات السكان والزوار، مثل المطاعم والمقاهي والمتاجر والمراكز التجارية والمدارس والمستشفيات ومراكز اللياقة البدنية والملاعب والحدائق الجميلة.

يعتبر مشروع ميفيدا مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار في القاهرة الجديدة، حيث يوفر تجربة سكنية فاخرة وذات جودة عالية. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والفاخر، والخدمات الفاخرة التي توفرها، مما يجعله خيارًا مثاليًا للسكن أو الاستثمار لمن يبحثون عن الرفاهية والراحة في القاهرة الجديدة.

إذا كنت تبحث عن تجربة سكنية فاخرة وذات جودة عالية في مصر، فإن مشروع ميفيدا هو المكان المثالي لك. يوفر المشروع تجربة سكنية فاخرة في مكان مثالي يضم العديد من المرافق والخدمات الفاخرة التي تلبي احتياجاتك وتجعل حياتك أكثر رفاهية وراحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b6fdcd-d6c1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632