فلل للايجار فى القاهرة الجديدة ميفيدا

فلل 3 غرف للإيجار فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB54128
3,500 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
3,500 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
420 م2
مساحة المبنى:
354 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

ميفيدا القاهرة الجديدة هي منطقة تجارية متنوعة في مركز مصر، يشكل المنطقة الأكبر منطقة تجارية في مصر وأكبر منطقة تجارية على الشبكة العالمية بحسب معدل النمو السنوي. وتم إنشاء ميفيدا القاهرة الجديدة بهدف توفير منطقة تجارية مشتركة تجمع بين الصناعات الصغيرة والكبيرة والشركات والشركات الصغيرة والمستثمرين.

وتتضمن ميفيدا القاهرة الجديدة عدة مشاريع تجارية عالمية ومحلات تجارية ومشاريع تجارية محلية. يشمل المشاريع العالمية على سبيل المثال المشروعات الصغيرة والكبيرة في المجالات التجارية المختلفة مثل الإنتاج الصناعي، والإنتاج الزراعي، والسلع الغذائية، والخدمات الطبية، والسكن، والصحة، والتعليم، والتكنولوجيا، والإنتاج الحرفي، والإنتاج الفني، والإنتاج الصحي، والإنتاج الخدمي، والإنتاج الثقافي، والإنتاج الرياضي، والإنتاج الإعلامي، والإنتاج المالي، والإنتاج الإداري، والإنتاج الحضاري، والإنتاج الإقتصادي، والإنتاج الاجتماعي.

ويشمل المشاريع المحلية على سبيل المثال المشاريع الصغيرة والكبيرة في المجالات التجارية المختلفة، مثل الإنتاج الصناعي، والإنتاج الزراعي، والخدمات الطبية، والسكن، والصحة، والتعليم، والتكنولوجيا، والإنتاج الحرفي، والإنتاج الفني، والإنتاج الصحي، والإنتاج الخدمي، والإنتاج الثقافي، والإنتاج الرياضي، والإنتاج الإعلامي، والإنتاج المالي، والإنتاج الإداري، والإنتاج الحضاري، والإنتاج الإقتصادي، والإنتاج الاجتماعي.

وتتميز ميفيدا القاهرة الجديدة بالعديد من المزايا التي تجعلها منطقة تجارية رائعة للشركات والمستثمرين. وتتضمن ميفيدا القاهرة الجديدة عدداً كبيراً من الخدمات التجارية التي تتيح للشركات التجارية الوصول إلى السوق المحلي والعالمي. كما توفر ميفيدا القاهرة الجديدة حلولاً تقنية متقدمة للشركات التجارية لتسهيل التجارة الدولية والتجارة المحلية. كما توفر الميفيدا القاهرة الجديدة خدمات إدارية وقانونية للشركات التجارية للمساعدة في التشغيل والإدارة.