شقة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة ميفيدا

5 غرف شقة للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

5    2
رقم الإعلان: GB51982
15,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
15,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
64,853 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
239 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 15,500,000
المقدم:
جنيه مصرى 500,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

ميفيدا القاهرة الجديدة هي منطقة تجارية كبيرة في مصر، وتقع في محافظة القاهرة. تم إنشاؤها كجزء من خطة التنمية القومية المصرية، وهي أول منطقة تجارية من نوعها في البلاد. وتعتبر ميفيدا من المناطق الأكثر تطوراً في البلاد، وتشمل الخدمات التي تقدمها المنطقة تجارة الأغذية والمواد الغذائية، والخدمات الطبية، والترفيه، والسياحة، والصناعات الصغيرة والمتوسطة، والتجارة الخارجية، والتأمين، والإنتاج الصغير والمتوسط.

وقد شهدت ميفيدا نمواً كبيراً في السنوات الأخيرة، وذلك بسبب موقعها المثالي في القاهرة، والخدمات المتنوعة التي تقدمها، والخطط التنموية المتوقعة. وتشمل مشاريع التنمية التي تقوم بها ميفيدا مشاريع البناء والتطوير العقاري، والتأمين، والترفيه والسياحة، والصناعات الصغيرة والمتوسطة، والتجارة الخارجية، والبنوك والمصارف، والخدمات الطبية.

ويعتبر ميفيدا القاهرة الجديدة من أكثر المناطق التجارية طلباً في البلاد، وتقدم العديد من الفرص الإضافية التي يمكن للمستثمرين الاستفادة منها. وهي المنطقة الأولى التي تقدم خدمات التجارة الخارجية والصناعات الصغيرة والمتوسطة، والتأمين، والخدمات الطبية، والسياحة، والترفيه، والتجارة الأغذية والمواد الغذائية. ومن المتوقع أن تساعد ميفيدا القاهرة الجديدة على تحقيق التنمية الاقتصادية الكبيرة في مصر.