تاون هاوس ريسيل فى ميفيدا

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB50706
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
225 م2
مساحة المبنى:
281 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

ميفيدا القاهرة الجديدة هي منطقة تجارية عالية الجودة في مصر، موجودة في الضفة الغربية من نهر النيل. وتم إنشاؤها عام 2017 لتكون مركزاً رائداً للأنشطة التجارية والخدمية في المنطقة. وتشتمل ميفيدا القاهرة الجديدة على عدد من المنشآت التجارية الكبيرة والصغيرة، منها مصانع السيارات، والشركات الخدمية، والمخازن التجارية، والمطاعم والفنادق، والمراكز التجارية الحديثة، والمراكز الصحية، والمخازن الخارجية، والمراكز الثقافية، والمحلات التجارية، والمؤسسات الحكومية والأكاديمية، والشركات الأخرى.

وتتميز ميفيدا القاهرة الجديدة بموقعها المميز، وأنظمتها الحديثة، وتجهيزاتها الحديثة، والخدمات المتوفرة للمشاركين، وأنظمة السلامة الحديثة، والخدمات الإضافية المتاحة للمشاركين. وأضافت إلى ذلك أن أنظمة السلامة الحديثة تسمح للمشاركين بالحصول على مستوى عالي من الأمان والأمن.

وتستهدف ميفيدا القاهرة الجديدة تطوير الأنشطة التجارية والخدمية في المنطقة، والتي تشمل الأنشطة التجارية الأساسية والخدمات المتعلقة بها، والأنشطة التجارية الإضافية، والخدمات الإضافية. وسيساهم مشروع ميفيدا القاهرة الجديدة في تشغيل الأنشطة التجارية والخدمية في المنطقة، والتي ستساهم في تطوير الإقتصاد المحلي والإقليمي.