شقق 186 متر للايجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB48799
12,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر الشهرى:
12,000 جنيه مصرى
المساحة:
186 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

ميفيدا القاهرة الجديدة هي منطقة تطور متسارع في مصر، وتقع في وسط القاهرة، وتبعد عن القاهرة الحالية حوالي 5 كيلومترات. تعتبر ميفيدا القاهرة الجديدة منطقة تطور متسارع، وهي تطورات تشمل العديد من المشاريع الإستثمارية الكبيرة في المجالات المختلفة.

تشمل المشاريع التي تطور في ميفيدا القاهرة الجديدة بعض الأحياء الجديدة والمشاريع الإستثمارية الأخرى، والمشاريع التجارية، والمشاريع السكنية الكبيرة. كما تشمل المشاريع التي تطور في ميفيدا القاهرة الجديدة المشاريع الحكومية الإستثمارية، والمشاريع الإستثمارية الخاصة، والمشاريع الإستثمارية الجماعية، والمشاريع الإستثمارية التجارية، والمشاريع الإستثمارية الترفيهية، والمشاريع الإستثمارية التعليمية، والمشاريع الإستثمارية الصحية، والمشاريع الإستثمارية الثقافية.

وبالإضافة إلى ذلك، يشمل التطور الذي يحدث في ميفيدا القاهرة الجديدة تطوير البنية التحتية، والخدمات المختلفة التي تقدمها الحكومة، والخدمات الموزعة التي تقدمها الشركات الخاصة. كما تشمل التطورات الأخرى التي تطور في ميفيدا القاهرة الجديدة التطويرات الإستثمارية المخصصة للاستثمارات العقارية، والتطويرات الإستثمارية المخصصة للصناعات الخاصة، والتطويرات الإستثمارية المخصصة للشركات الخاصة.

ويشكل تطور ميفيدا القاهرة الجديدة خطوة نحو التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة. ويشكل تطور ميفيدا القاهرة الجديدة أيضا وسيلة لإحداث تغييرات كبيرة في المنطقة، وذلك من خلال إنشاء بيئة تطورية قائمة على التنمية المستدامة والخدمات الجيدة للمواطنين.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-adb51a-128e8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632