عيادة للبيع فى ميفيدا

عيادات للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB47236
6,917,888 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
6,917,888 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
58 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

ميفيدا القاهرة الجديدة هي منطقة تطور سريع في مصر. ويقع في الجزء الشمالي من العاصمة القاهرة، ويشمل المنطقة مجموعة متنوعة من المشاريع الإسكانية والتجارية. يتميز ميفيدا القاهرة الجديدة بمجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تشكل جزءاً من مشروعها الشامل لتطوير المنطقة. وتشمل الخدمات على الإطلاق، بما في ذلك المستشفيات والمدارس، والمطاعم والمحلات التجارية، والمصانع والمحطات البنزينية، والمراكز التجارية والأسواق الأساسية.

وقد تم تصميم ميفيدا القاهرة الجديدة لتحقيق تطور سريع ومستدام في المنطقة، وهي تضم أكثر من ألف فيلا وشقة في كل مرحلة من التطور. وبالإضافة إلى ذلك، تشمل المشروع أيضاً مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، والتي تتضمن المراكز التجارية، والمطاعم، والمحال التجارية، والمصانع، والمحطات البنزينية، والمراكز التجارية والأسواق الأساسية.

ويشمل المشروع أيضاً تطوير منطقة عامة للجميع، والتي تشمل الحدائق والمساحات الخضراء والمدنية، والمشاريع البحرية والترفيهية، والأنشطة الرياضية والاجتماعية. كما تشمل المشروع أيضاً تطوير البنية التحتية، والتي تشمل الطرقات والمحطات البحرية والخطوط القطارية والخطوط الجوية. وكل هذه الخدمات والمرافق ستساعد في تطوير المنطقة والإقامة فيها، مما يساعد على تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في المنطقة.