فيلا غرفتين للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

فلل 2 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

2    4
رقم الإعلان: GB47006
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
547 م2
مساحة المبنى:
331 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

يزدهر السكن الفاخر في القاهرة الجديدة، وميفيدا جديدة القاهرة تبرز بين المشاريع الفاخرة في منطقة التجمع الخامس. يتميز هذا المشروع بتصميمه الفاخر والمعماري الرائع الذي يخدم احتياجات كل فرد فيه.

يتميز ميفيدا بموقعه الاستراتيجي المثالي في القاهرة الجديدة، والذي يتيح سهولة الوصول إلى أماكن العمل والتسوق والترفيه والمواصلات العامة. يضم المشروع مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة المصممة بأناقة وذوق رفيع وتشمل شققًا فسيحة وفيلات مستقلة مع إمكانية الاختيار من بين تصاميم الوحدات المختلفة.

يتألف ميفيدا من إجمالي 864 فيلا و1060 شقة في 33 حي، يتميز كل حي بالطابع الفريد والمعماري الخاص به، حيث يوفر المشروع لسكانه أسلوب حياة فريد وحصري، بعيدًا عن صخب المدينة. يعتبر هذا المشروع حلم كل فرد يبحث عن منزل أحلامه الذي يقدم له حياة مريحة وفاخرة ويشعر به في أمان تام.

يضم ميفيدا العديد من المرافق، والتي تشمل مضمار للجري، ملاعب جولف، حمامات سباحة مختلفة في كل منطقة ومركز تسوق متعدد الطوابق، بالإضافة إلى ملاعب كرة سلة وكرة الطائرة، وصالات للألعاب الرياضية والمساج، كما يتوفر في المشروع مدارس قبلية ودولية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات.

في النهاية، تقدم ميفيدا للسكان نمط حياة متميز وفاخر في منطقة استثمارية متطورة، ويعد الاختيار الأمثل لجميع الفردين والعائلات الذين يبحثون عن الحياة الرفيعة المستوى بعيدًا عن صخب المدينة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21c8a8-6200.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632