شقق 210 متر للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB45690
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

تم إنشاء مشروع "ميفيدا" في القاهرة الجديدة بمصر عام 2018، وهو عبارة عن مشروع سكني يضم وحدات سكنية ومرافق خدمية متكاملة. وتعتبر "ميفيدا" إحدى المشاريع الضخمة التي تم إطلاقها في مصر خلال الفترة الأخيرة، وتهدف إلى توفير أسلوب حياة متميز ومريح للمقيمين فيها.

تتضمن "ميفيدا" العديد من المرافق والخدمات التي تساعد على جعل حياة السكان أكثر رفاهية، فهي تضم مدارس وجامعات ومستشفيات ومناطق ترفيهية ومولات تجارية وحدائق وملاعب رياضية ومطاعم ومقاهي وغيرها من الخدمات. وتم تصميم المشروع بطريقة تهدف إلى تحقيق الاستدامة البيئية والحفاظ على الموارد الطبيعية، مثل استخدام مصادر الطاقة المتجددة وتقنيات الري الحديثة لتوفير المياه.

يعد مشروع "ميفيدا" من أبرز المشاريع السكنية في مصر، وقد لاقى إقبالاً كبيراً من المستثمرين والمشترين، وذلك لما يوفره من مزايا وخدمات متميزة، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي الذي يتيح سهولة الوصول إليه من جميع أنحاء القاهرة الكبرى.

علاوة على ذلك، فإن "ميفيدا" يمثل مثالاً على النماذج الحديثة للمدن الذكية، وهو ما يعكس التطور الحضاري الذي تشهده مصر في الوقت الحالي. وتساهم المشاريع السكنية الضخمة مثل "ميفيدا" في تحسين جودة الحياة للمواطنين، وتعمل على تحقيق التنمية الشاملة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b3579-11b0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632