شقق 191 متر للايجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB39572
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
191 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

ميفيدا القاهرة الجديدة هي إحدى أهم المشاريع العقارية في مدينة القاهرة الجديدة بمصر. تم تصميم ميفيدا بأفضل الطرق الهندسية والعمرانية، وهي مُخططة بحيث توفر للسكان جودة حياة عالية.

تعود أهمية ميفيدا إلى بناء عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة، حيث تتضمن شققاً فاخرة، تاون هاوسز، فيلات وعدد من المرافق والخدمات العامة التي يحتاجها السكان. وتشمل هذه المرافق أسواق تجارية ومساحات خضراء واسعة وطرق وأنظمة إنارة متطورة توفر الراحة والأمان.

تعتبر ميفيدا القاهرة الجديدة مصر عبارة عن مشروعٍ مُتكامل ومتميز بجميع المقاييس، حيث يمثل المثال الأمثل للمدن الجديدة في مصر. ومن أهم مميزاتها أنها توفر الراحة والاستقرار والأمان لجميع السكان، وتساهم في تطوير المجتمع وتحسين مستوى الحياة.

يعتمد مشروع ميفيدا القاهرة الجديدة مصر على الحداثة والإبداع في التخطيط، حيث تم تطوير جميع الوحدات السكنية بطريقة فريدة وفاخرة، لتلبي احتياجات جميع الفئات الاجتماعية والاقتصادية. كما أن المشروع يضم عددًا كبيرًا من المناطق الترفيهية والتسوقية، مما يجعلها مدينة متكاملة ومتميزة في كل ما تقدمه.

بالإضافة إلى ذلك، يقع مشروع ميفيدا القاهرة الجديدة مصر في موقعٍ متميز في منطقة التجمع الخامس، حيث يمكن الوصول إليها بسهولة ويتميز بتوفر الكثير من وسائل النقل والخدمات المختلفة. لهذا السبب يُعد معرض Mivida Home خيارًا مثاليًا للحصول على خدمة المنزل بجودة عالية وبأسعار مناسبة.

في النهاية، فإن ميفيدا القاهرة الجديدة مصر تعتبر مشروعًا خاصًا ومتميزًا يمثل الأمثل في الرفاهية والجودة العالية للحياة الحضرية. ولذلك، فهي تستحق التفكير فيها بجدية من قبل كل شخص يبحث عن أفضل وأرقى على مستوى الإقامة في العاصمة المصرية الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b7fcf6-d8f2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632