اسعار ميفيدا القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB38717
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
321 م2
مساحة المبنى:
320 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

ميفيدا القاهرة الجديدة هي نموذج من الأحياء الحديثة في مصر التي تم تطويرها لتجعل منها مجتمعًا عصريًا يوفر كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان. تقع ميفيدا في الجزء الشرقي من القاهرة الجديدة على مساحة 8،850 فدان ، وتتميز بتصميمها الحديث الذي يجعل منها واحدة من أرقى المناطق السكنية في مصر.

تشغل شركة إعمار مصر العقارية دورًا محوريًا في تطوير ميفيدا حيث تهدف الشركة إلى إنشاء مجتمع متكامل يعيش فيه الناس برفاهية وراحة، حيث يتميز المشروع بمجموعة واسعة من الصالات الرياضية المائية والملاعب والمتاجر التجارية والأندية والمطاعم والمقاهي والمساجد والمدارس والمستشفيات، إضافة إلى الحدائق المورقة الجميلة وأماكن الجلوس والتنزه.

يوفر ميفيدا مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية المختلفة، بدءًا من الفيلات الفخمة إلى شقق الاستوديو الأصغر حجماً. وبفضل نقلك العام المتاح في المنطقة، فإنه يسهل الوصول إلى جميع أنحاء القاهرة الممتدة.

يطمح مجتمع ميفيدا إلى تمكين الناس من الحياة التي يرغبون فيها، مما يجعلها المكان المثالي للعيش والاستثمار فيه. يعتبر ميفيدا القاهرة الجديدة مشروعًا نموذجيًا يهدف إلى تحقيق الرفاهية والجودة والحياة الحديثة التي يحتاجها السكان اليوم.

هذا وتعد ميفيدا مكانًا رائعًا للاستثمار فيه، حيث يوجد بها فرص استثمارية متعددة تتضمن العقارات المختلفة والأعمال الحرة والمراكز التجارية والمكاتب.

ومع تحقيق هذا الهدف ، فإن ميفيدا تقدم للمستثمرين فرصة للاستثمار في مشروعات عالية الجودة وعائد إيجار صافي قوي ، مما يجعلها وجهة ممتازة للمستثمرين في مصر وعلى مستوى العالم.

ومع الحفاظ على الجودة العالية ، والخدمة المثالية ، والأنشطة الروتينية السلسة ، فإن ميفيدا ستستمر في النمو في السنوات القادمة ، وتعزز مكانتها كواحدة من أفضل مجتمعات مصر الحديثة.