شقة 95 متر للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB38402
6,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
64,210 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعد ميفيدا القاهرة الجديدة واحدة من أشهر المشاريع العقارية الطموحة في مصر، حيث تم تصميمها لتكون مجتمع سكني فريد من نوعه، يتضمن جميع الخدمات والمرافق الأساسية التي يحتاجها المقيمون فيها. وتقع ميفيدا في القاهرة الجديدة، وهو أحد أكثر المناطق نموًا في مصر.

تم تقسيم ميفيدا إلى عدة مناطق، تحتوي كل منطقة على مجموعة من المنشآت والخدمات المختلفة، ما يعطي سكانها الفرصة للاستمتاع بسلسلة من الأنشطة المتنوعة. وتضم المشروع مساحات خضراء مفتوحة، ومساحات مخصصة للرياضة واللعب، وحدائق للأطفال، وملاعب للجولف والكريكت، وملاعب تنس، وحمامات سباحة، وحتى مأكولات ومشروبات عبر عدة مطاعم وكافيهات.

وتتوفر في ميفيدا فرصٌ سكنية مختلفة، بما في ذلك الشقق الفندقية الفخمة والمنازل المستقلة، والفيلات المريحة. ويتميز المجتمع السكني بتصميمه الأنيق والحديث، والأسلوب الحياتي المريح الذي يتمتع به سكانه.

وإلى جانب المناطق السكنية، يتضمن ميفيدا أيضًا مساحات للعمل والأعمال، حيث يمكن للأفراد العمل من خلال العديد من الفضاءات المكتبية المجهزة بالتقنيات الحديثة. وتتوفر في المشروع أيضًا فرص للاستثمار في العقارات، من خلال شراء الوحدات وتأجيرها أو بيعها فيما بعد.

بالإضافة إلى ذلك، تتواجد المدارس والجامعات والمستشفيات الرائدة في منطقة ميفيدا، مما يجعلها المكان المثالي للأسر والعائلات التي تبحث عن مكان يضمن لها الحصول على كل الخدمات التي تحتاجها.

في النهاية، يمكن القول إن ميفيدا القاهرة الجديدة تعتبر مجتمعًا راقيًا يجمع بين الحداثة والتقنية والخدمات الراقية، وهو مثال على مجتمع سكني فريد من نوعه في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2dd26-23b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632