ستوديو للبيع فى ميفيدا

1 غرف ستوديو للإيجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB36820
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
ستوديو / للإيجار
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
105 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

ميفيدا القاهرة الجديدة هي مدينة جديدة تبنى في مصر على بعد القرب من القاهرة. وتم تطوير المدينة من قبل الحكومة المصرية، وهي تشمل العديد من المرافق التي تجعل من القاهرة الجديدة مكاناً رائعاً للإقامة والحياة. وتتضمن الميفيدا القاهرة الجديدة عدداً من المدارس، والجامعات، والمستشفيات، والمطاعم، والمحلات التجارية، والمراكز التجارية، والمناطق السياحية، والأجواء الطبيعية، والمزارات السياحية، والمساحات الخضراء، والمرافق الرياضية، والحدائق، والمنتزهات، والمصانع، والشركات التجارية، والمؤسسات الحكومية، والمؤسسات الخاصة، والمؤسسات الأهلية الخيرية، والمؤسسات الأهلية الخدمية.

وتعتبر ميفيدا القاهرة الجديدة من أكثر المدن فائدة في العالم، نظراً لما يوفره من الخدمات المختلفة للمواطنين. وتوفر المدينة المرافق التالية: مطاعم، مقاهي، محلات تجارية، مراكز تسوق، مصانع، مؤسسات حكومية، مؤسسات خاصة، مؤسسات أهلية خيرية، مؤسسات أهلية خدمية، مساحات خضراء، مرافق رياضية، حدائق، منتزهات، مستشفيات، مدارس، جامعات، ومزارات سياحية.

وتوفر ميفيدا القاهرة الجديدة أيضاً العديد من الفرص الإقتصادية للمواطنين من خلال توفير الأدوات والموارد اللازمة لتطوير الأعمال الصغيرة والمتوسطة. كما يوفر المشروع أيضاً العديد من الفرص الإشرافية للمواطنين من خلال تقديم خدمات تشغيلية وتقنية وتطويرية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b8b66-1721.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632