شقة 238 متر ريسيل فى ميفيدا القاهرة الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB145989
15,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
15,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
64,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
238 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند ميفيدا واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة في مصر. يتميز الكمبوند بموقعه المميز على طريق السويس، ويقع بجوار العديد من المناطق الحيوية والخدمات الأساسية مثل المدارس والجامعات والمولات التجارية.

يضم كمبوند ميفيدا العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات بمساحات وتصميمات مختلفة. كما يتميز الكمبوند بالخدمات المتطورة والمرافق الحديثة، مثل المسابح والنوادي الصحية والمطاعم والمتاجر والمناطق الخضراء.

يتميز كمبوند ميفيدا بالتصميم العصري والفاخر، حيث يتم توفير جميع الخدمات الأساسية مثل الماء والكهرباء والإنترنت عالي السرعة، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة وخدمات الصيانة والنظافة. كما يتم توفير العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية والرياضية التي تناسب جميع الأعمار.

تعتبر مناطق الجرينز والأكاديمية والتجمع الخامس والمقطم وحدائق القبة وزهراء المعادي والمعادي والزمالك والمهندسين والدقي ومنطقة مصر الجديدة والمعادي ومدينة نصر والتجمع الأول والثاني والثالث والرحاب ومدينتي ومنطقة الشروق والمستثمرين الجنوبيين ومدينة العبور من بين الأحياء القريبة من كمبوند ميفيدا، وذلك ما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات والأزواج الذين يبحثون عن الراحة والأمان والخدمات المتطورة في وسط المدينة.

باختصار، يعد كمبوند ميفيدا واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة في مصر، حيث يتميز بالتصميم العصري والفاخر والخدمات المتطورة. يتم توفير جميع الخدمات الأساسية والفعاليات الثقافية والترفيهية والرياضية التي تناسب جميع الأعمار، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات والأزواج الذين يبحثون عن الراحة والأمان والخدمات المتطورة في وسط المدينة.