مكاتب 113 متر للايجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

مكاتب للإيجار فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB145797
67,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
67,000 جنيه مصرى
المساحة:
113 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

تعتبر ميفيدا في القاهرة الجديدة بمصر من أشهر المشاريع السكنية الحديثة في المنطقة ، وتضم الكثير من المباني التجارية والمكاتب الحديثة التي توفر بيئة عمل جيدة ومريحة للعديد من الشركات ورجال الأعمال. وتعد مكاتب 113 متر للايجار من بين الخيارات المتاحة في المشروع.

تتميز مكاتب ميفيدا بتصميمها العصري والفاخر وتشطيباتها عالية الجودة ، بالإضافة إلى موقعها المميز الذي يوفر الراحة والسهولة في الوصول إليها. تتوفر مكاتب بمساحات مختلفة ، وتشمل جميعها مرافق حديثة مثل الإنترنت عالي السرعة ، والتكييف المركزي ، والأمن والحراسة على مدار الساعة.

وتتميز ميفيدا بأنها توفر بيئة عمل مريحة ومناسبة للشركات والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والهدوء والأمان. تحتوي المشروع على العديد من المرافق مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمستشفيات والمدارس والحدائق والمناطق الترفيهية.

وتعد مكاتب ميفيدا خيارًا ممتازًا للشركات والأفراد الذين يبحثون عن بيئة عمل متطورة ومناسبة ، حيث توفر هذه المكاتب بيئة عمل مريحة ومناسبة للعمل والإنتاجية.

وفي الخلاصة ، تعتبر مكاتب 113 متر للايجار في ميفيدا بمصر خيارًا ممتازًا للشركات والأفراد الذين يبحثون عن بيئة عمل مريحة ومناسبة. توفر هذه المكاتب تجهيزات حديثة وموقعًا مثاليًا ومرافق متطورة. لمزيد من المعلومات عن هذه المكاتب ، يرجى الاتصال بالجهات المختصة في المشروع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e3b6-2cd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632