شقة جاهزة للاستلام 151 متر للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB143862
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
151 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 14 Apr 2023

ذا كنت تبحث عن شقة فاخرة جاهزة للاستلام في القاهرة الجديدة، فلا تبحث أكثر من شقة في ميفيدا. فقد قام المطور العقاري الرائد "إعمار مصر" بإنشاء مجتمع فريد ومتميز في ميفيدا يضم أفضل المرافق التي ستجدها في مصر.

تقع هذه الشقة الرائعة في مشروع Fifth Square في ميفيدا وهي مساحتها 151 مترًا مربعًا ومجهزة بالكامل بالتشطيبات العالية الجودة واللمسات الفاخرة في جميع أنحائها. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم واسعة مع شرفات، مطبخ حديث مجهز تجهيزا كاملا بالإضافة إلى صالة وغرفة طعام مصممة بذوق رفيع، وحمامين. بالإضافة إلى مكان مخصص لصف السيارة الخاصة بك.

تتميز ميفيدا بمجتمعها الفريد من نوعه والذي يسهم في تحسين جودة حياتك وراح حيث تتمتع المجتمع بمساحات خضراء جميلة، وحدائق مزروعة بالأشجار والنباتات والمياه الجارية. بالإضافة إلى ذلك، ستجد جميع وسائل الراحة التي تحتاجها من مطاعم فاخرة، ومناطق للترفيه والتسوق، ونادي خاص بالترفيه، ومنتجع صحي فاخر، ومناطق للعب الأطفال وصالة لياقة بدنية وحمامات سباحة خارجية.

يقع Fifth Square في قلب القاهرة الجديدة، وهي إحدى أكثر المناطق المرموقة والمخططة جيدًا في مصر، ممجعله المكان المثالي للأشخاص الذين يبحثون عن حياة رائعة ومريحة. يوفر المجتمع الوصول إلى مدارس وجامعات ومستشفيات ومراكز تسوق قريبة، مما يضمن لك أن تجد كل ما تحتاجه داخل المجتمع نفسه.

إذا كنت تبحث عن أسلوب حياة فاخر في موقع مثالي في القاهرة، فلا تبحث أكثر من ميفيدا Fifth Square. هذه الشقة الجاهزة للاستلام بمرافقها وبنيتها الحديثة هي مكان استثنائي للعيش. لا تفوت فرصة الحصول على شقة رائعة في واحدة من أكثر المجتمعات الرائعة والحيوية في مصر.