شقة 170 متر للايجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB139918
23,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
23,000 جنيه مصرى
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

تعد منطقة ميفيدا في القاهرة الجديدة في مصر واحدة من أكثر المناطق السكنية المرموقة والمتميزة في البلاد، حيث تضم العديد من المشاريع العقارية الراقية والحديثة التي توفر للسكان جميع وسائل الراحة والرفاهية. ومن بين هذه المشاريع، يأتي شقة للايجار بمساحة 170 متر مربع في ميفيدا.

تتميز هذه الشقة بتصميماتها الحديثة والأنيقة، والتي تتضمن غرف نوم واسعة ومناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة مجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية. توفر الشقة إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة، بما في ذلك إطلالات على الحدائق والمساحات الخضراء الجميلة التي تحيط بالمنطقة.

تتضمن المرافق المتوفرة في ميفيدا مجموعة واسعة من المرافق الفاخرة والمصممة بأحدث التقنيات، بما في ذلك مسابح خاصة ونوادي صحية ومناطق للأطفال، وحدائق، ومناطق تجارية وترفيهية، بالإضافة إلى نظام أمني متكامل يعمل على مدار الساعة.

تعد شقة للايجار في ميفيدا خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بإقامة فاخرة وراقية في واحدة من أكثر المناطق المرموقة في البلاد، والتي توفر للسكان كل ما يحتاجونه من وسائل الراحة والرفاهية. يمكن للمستأجرين الاستمتاع بالعديد من المميزات التي توفرها ميفيدا، مثل المرافق الفاخرة والمصممة بأحدث التقنيات، والتصميمات الداخلية الراقية والتشطيبات العالية الجودة.

بفضل موقعها الاستراتيجي القريب من الخدمات والمرافق الرئيسية، فإن شقة للايجار في ميفيدا توفر للسكان سهولة الوصول إلى المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بالحياة في مجتمع مرموق ومريح في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b2f094-13027.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632