تاون هاوس للبيع فى ميفيدا, كمبوندات New Cairo

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB139071
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
285 م2
مساحة المبنى:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

تاون هاوس هو نوع من الوحدات السكنية المميزة التي تتوفر في كمبوند ميفيدا بمنطقة New Cairo في مصر. تتميز هذه الوحدات بالمساحات الواسعة والتصميم العصري الذي يجعلها مثالية للعائلات الكبيرة التي تتطلع إلى الرفاهية والراحة.

تتكون تاون هاوس في ميفيدا من ثلاثة أو أربعة طوابق، وتتوفر بمساحات مختلفة تتراوح بين ٢٢٠ متر مربع و ٣٠٠ متر مربع. تحتوي تلك الوحدات على غرف نوم واسعة ومطبخ واسع وصالة واسعة ومكان لتناول الطعام وحديقة خاصة وغرفة للخادمة.

تتميز تاون هاوس في ميفيدا بالعديد من المميزات الفاخرة، بدءًا من المساحات الخضراء الواسعة والمنتزهات والحدائق والملاعب الرياضية، وحتى النوادي الصحية وحمامات السباحة والأماكن الترفيهية للأطفال. كما يتوفر في المشروع أيضًا خدمات الأمن والحراسة 24 ساعة للحفاظ على الأمن والراحة.

يتميز كمبوند ميفيدا بموقع مميز في New Cairo بمصر، حيث يتوفر للسكان العديد من الفرص التجارية والترفيهية والتعليمية والطبية في المنطقة المجاورة. كما يتوفر في المنطقة العديد من الطرق الرئيسية ووسائل النقل العامة، مما يجعل الوصول إلى الأماكن الأخرى في القاهرة أمرًا سهلاً.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول تاون هاوس في ميفيدا بمنطقة New Cairo بمصر عن طريق الاتصال بوكالات العقارات المحلية، أو زيارة الموقع الإلكتروني للمطور العقاري. يجب الإشارة إلى أن شراء وحدة سكنية في تاون هاوس يمثل استثمارًا جيدًا للمستقبل، حيث يتمتع المشروع بشعبية كبيرة بين المستثمرين والعائلات المصرية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2d492-193.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632