مكاتب للبيع فى ميفيدا, كمبوندات New Cairo

مكاتب للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB137377
11,451,888 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,451,888 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
88,774 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
129 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

قع كمبوند "ميفيدا" في القاهرة الجديدة في مصر، وهو عبارة عن مشروع سكني فاخر يتميز بتصاميمه الحديثة ومرافقه الفاخرة. يقع المشروع على مساحة واسعة من الأراضي في منطقة المستثمرين الجنوبية، ويوفر للسكان بيئة سكنية راقية ومنعزلة تتميز بالهدوء والأمان.

يتكون كمبوند "ميفيدا" من مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المصممة بأحدث المفاهيم المعمارية، وتناسب جميع الاحتياجات والميزانيات. كما يضم المشروع العديد من المرافق الفاخرة مثل المسابح والأماكن الخضراء الهادئة وصالات الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل ومناطق الجري والمشي وغيرها الكثير.

تم تصميم وحدات ميفيدا بأسلوب حديث وعصري حيث توفر وحداته السكنية مساحة داخلية واسعة وتشطيبات جيدة، كما توفر قيمة استارية عالية للمشترين. وتشمل قائمة وحدات ميفيدا مختلف أنواع الوحدات مثل الشقق والتوين هاوس والفيلا، وتتراوح المساحات من 80 إلى 500 متر مربع.

يتميز كمبوند "ميفيدا" بالكثير من المزايا الفريدة والتي تجعله من أفضل المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة. يقدم المشروع بيئة آمنة ومأمونة مع وجود نظام أمني متكامل وحراسة على مدار الساعة.

ويعد كمبوند "ميفيدا" خيارًا مثاليًا للعائلات الراغبة في العيش في بيئة هادئة وراقية، ومن يبحثون عن الهدوء والخصوصية بعيدًا عن ضوضاء المدينة. لذلك، يجذب المشروع الكثير من المستثمرين والمشترين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات في القاهرة الجديدة.