فيلا للبيع فى كمبوند ميفيدا

فلل 5 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB137290
22,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
435 م2
مساحة المبنى:
356 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 15 May 2023

عد كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة في مصر من أبرز المجمعات السكنية الفاخرة والمتكاملة التي توفر للسكان الحياة الرفاهية التي يحلمون بها. وهو يتكون من مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة، بما في ذ الشقق والفيلات والدوبليكسات، لتناسب احتياجات الأفراد والعائلات المختلفة.

يقع ميفيدا في قلب القاهرة الجديدة، على مساحة تصل إلى 8 ملايين متر مربع من الخضرة والحدائق والمساحات المفتوحة. وينقسم المجمع إلى عدة مجتمعات صغيرة، كل منها يتمتع بطابع وأسلوب فريد. تم بناء المنازل داخل ميفيدا وفقًا لأعلى المعايير، باستخدام مواد وتشطيبات عالية الجودة.

واحدة من الجاذبيات الرئيسية لميفيدا هي المجموعة الواسعة من المرافق والمرافق التي يوفرها. من حمامات السباحة المتعددة ومراكز اللياقة البدنية إلى المقاهي والمطاعم والمحلات التجاريةتميز المجمع بكل ما يحتاجه السكان للاستمتاع بحياة رفاهية ومريحة. هناك أيضًا عدد كبير من الحدائق والمساحات الخضراء، بما في ذلك ميفيدا سنترال بارك، وهي منطقة خضراء جميلة تقع في قلب المجتمع.

يضم المجمع أيضًا مدرسة دولية عالمية، المدرسة الدولية الأمريكية (AIS)، التي توفر تعليمًا عالي الجودة للطلاب من جميع أنحاء العالم. تتميز المدرسة بمرافق عصرية ومعلمين مؤهلين تأهيلاً عالياً وملتزمين بتوفير تجربة تعليمية استثنائية للطلاب.

بالإضافة إلى مرافقه ووسائل الرفاهية الرائعة، يشتهر كمبوند ميفيدا أيضًا بالتزامه بالاستدامة والحفاظ على البيئة. يضم المجمع مجموعة من المبادرات والبنية التحتية الصديقة للبيئة، بما في ذلك الخلايا الشمسية وبرامج إعادة التدوير والمساحات الخضراء التي تعزز التنوع الحيوي والحفاظ على البيئة.

سواء كنت تبحث عن نمط حياة هادئ ومستريح أو نمط حياة نابض بالحياة والنشاط، يوفر كمبوند ميفيدا ما تحتاجه للعيش بحياة رفاهية في بيئة فاخرة وجميلة في قلب القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b5aa3-2a16.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632