تاون هاوس للبيع فى كمبوند ميفيدا

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB136854
11,550,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
11,550,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
280 م2
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يقع كمبوند ميفيدا في القاهرة الجديدة في مصر، وهو عبارة عن مشروع سكني فاخر يتميز بالتصميم الحديث والمرافق الرائعة التي يوفرها. يتم تطوير المشروع من قبل المطور العقاري الرائد "إعمار مصر"، والذي يعد واحداً من أهم المطورين العقاريين في الشرق الأوسط.

يضم كمبوند ميفيدا العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الفيلات والشقق والتوين هاوس، ويتميز بالتصميم الحديث والفاخر والمساحات الواسعة والتشطيبات العالية الجودة. ويضم المشروع العديد من المرافق الفاخرة مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية والمناطق الخضراء والمساحات الترفيهية، ويوفر أيضاً العديد من الخدمات الأساسية مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة وخدمات الصيانة.

يقع كمبوند ميفيدا في منطقة المستثمرين الجنوبية في القاهرة الجديدة، وهي منطقة حيوية تتميز بالقرب من المناطق الرئيسية في القاهرة الجديدة مثل القطامية ومدينة نصر ومصر الجديدة، وتوفر سهولة الوصول إلى العديد من المرافق والخدمات المهمة.

بشكل عام، إذا كنت تبحث عن مكان للعيش في مصر يتميز بالرفاهية والفخامة والتصميم الحديث، فإن كمبوند ميفيدا هو الخيار المثالي. يتميز المشروع بالمساحات الواسعة والتشطيبات العالية الجودة، ويضم العديد من المرافق الفاخرة والخدمات الممتازة التي تضمن لك تجربة مريحة وفاخرة في العيش في مصر. ويعد كمبوند ميفيدا إحدى أفضل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، ويتميز بالتصميم الحديث والفاخر والموقع الاستراتيجي الذي يجعله مثالياً للأفراد والعائلات على حد سواء.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2b1d2-5e5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632