تاون هاوس 3 غرف ريسيل فى ميفيدا للمطور العقارى اعمار

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB132382
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
253 م2
مساحة المبنى:
281 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

تعتبر ميفيدا من أبرز المجتمعات السكنية الفاخرة في مصر، حيث توفر هذه المنطقة الهادئة والمتطورة عددًا كبيرًا من الخدمات الفاخرة والمرافق الحديثة. ومن بين الوحدات السكنية التي تتوفر في ميفيدا، تأتي تاون هاوس 3 غرف ريسيل كواحدة من الخيارات الأكثر شعبية والتي يمكن للأسر الكبيرة الاستفادة منها.

تتميز تاون هاوس 3 غرف ريسيل بمساحة واسعة تصل إلى 280 متر مربع، وتتألف من طابقين، حيث يوجد الطابق الأرضي الذي يضم غرفة المعيشة والطعام والمطبخ والحمامات، بالإضافة إلى غرفة نوم رئيسية بحمام خاص، ويوجد الطابق العلوي الذي يضم غرفتي نوم إضافيتين وحمامًا مشتركًا.

تتميز هذه الوحدة بتصميمها الحديث والفاخر الذي يضمن الراحة والاسترخاء للسكان، وتحتوي على العديد من الميزات الرائعة مثل المصاعد الخاصة والأرضيات الخشبية والمطابخ المجهزة بالكامل والتكييف المركزي والحدائق الخاصة.

تقع ميفيدا في موقع مميز بالقاهرة الجديدة، حيث يتميز المشروع بمحاذاته لطريق السويس الرئيسي، كما يوفر وصولًا سهلًا إلى العديد من المناطق الحيوية في القاهرة مثل مدينة نصر ومصر الجديدة والتجمع الخامس.

وبالإضافة إلى المناطق السكنية، توفر ميفيدا العديد من المرافق الرائعة مثل المنتزهات والمراكز التجارية والمدارس والمستشفيات والمطاعم والمقاهي، مما يجعله المكان المثالي للعيش والاستمتاع بالحياة الفاخرة في مصر.

بالنظر إلى جمال المكان ومرونة تصميم الوحدات السكنية والمرافق الفاخرة التي يوفرها، يعتبر تاون هاوس 3 غرف ريسيل في ميفيدا إحدى الخيارات الرائعة للعائلات الكبيرة التي تبحث عن الراحة والهدوء والتمتع بأفضل جودة للحياة في مصر. وبتوفيرها لمجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الفاخرة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b3fdf2-d265.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632