فلل نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة ميفيدا

5 غرف فلل للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB127643
22,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
435 م2
مساحة المبنى:
356 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 15 May 2023

تعتبر القاهرة الجديدة من أحدث المدن العصرية في مصر، ولذلك فإنها تشهد اقبالاً كبيراً من قبل المستثمرين والمواطنين على حد سواء، حيث تتميز بتصميمها الحديث والمتناسب مع الحياة الحديثة، وبالتالي فهي تجذب الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن الراحة والاستقرار والعيش في مكان يوفر لهم جميع وسائل الراحة والحياة الفاخرة.

ومن بين المجمعات السكنية المميزة في القاهرة الجديدة، نجد مجمع ميفيدا مصر، وهو من المشاريع الإنشائية الجديدة التي تم إطلاقها مؤخراً، ويقع المجمع في موقع مميز بالقاهرة الجديدة.

وتتميز فلل ميفيدا مصر بتصميمها الحديث والعصري وخدماتها المميزة التي توفر الراحة والرفاهية للسكان، حيث تضم المجمع العديد من الخدمات المختلفة، منها الحدائق الواسعة والمنتزهات والملاعب الرياضية والمسابح وأيضاً المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية، وكل هذه الخدمات تعمل على جعل الحياة في فلل ميفيدا مصر تجربة فريدة ومختلفة عن المستوى المعيشي العادي.

ومن أهم مميزات فلل ميفيدا مصر هي حالة النصف تشطيب التي توفرها للسكان، حيث يمكن للساكنين الانتهاء من تشطيب الفيلا على ذوقهم الخاص ووفقاً لرغباتهم، وهذا يوفر لهم الكثير من المال والوقت اللازمين لتشطيب المكان من الصفر، كما أن حالة النصف تشطيب تسمح للساكنين بتصميم الفيلا وفقاً لذوقهم الشخصي واختيار اللون الذي يناسبهم.

وبالتالي، إذا كنت تبحث عن الراحة والرفاهية والعيش في موقع مميز في القاهرة الجديدة، ففلل ميفيدا مصر هي الخيار الأمثل لك، فهي تضمن لك الرفاهية والراحة والحياة الفخمة في مكان يوفر لك كل ما تحتاجه للاستمتاع بالحياة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b58ae-657.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632